سيدي سليمان: حزب الكتاب يعقد مؤتمره الإقليمي برئاسة تهامي والدكالي

إشراقة نيوز: بوسلهام الكريني

تحت شعار: “التجذر طريق لربح رهان المستقبل” نظم حزب التقدم والاشتراكية مؤتمره الإقليمي فرع سيدي سليمان وقد أطره الأستاذان: نادية تهامي وأناس الدكالي عضوا المكتب السياسي للحزب.

حضر هذا اللقاء عدد ضئيل من مناضلي الحزب وبعض المنتخبين المنتمين للائحة الكتاب في حين سجلنا غياب الأطر والقادة الإشتراكيين المحليين إضافة إلى أسماء وازنة في الحزب والشبيبة الاشتراكية وقد عزوا هذا الغياب إلى دخول بعض المتطفلين إلى ترسانة الحزب العريق الذي شهدوا له بالعراقة والأصالة بقيادة ثلة من الأبطال من أبناء مدينة سيدي سليمان وعلى رأسهم الأستاذ محمد الأعرابي.

هذا وقد برر جل الإشتراكيين التقدميين غيابهم بدخول طارق العروصي مندوب الصحة المعزول وعضو المجلس البلدي لسيدي سليمان عن حزب الكتاب حيث منذ قدومه إلى هذا الحزب نفر منه العديد من المناضلين والمناضلات خاصة وأننا لاحظنا في هذا المؤتمر حضور بعض أطر قطاع الصحة الذين لبوا نداء المندوب المعزول لتعزيز الحضور حتى يظهر بوجه مشرف أمام عضوي المكتب السياسي وخاصة وزير الصحة الذي أبدى استياءه وغضبه تجاه طارق العروصي حيث في حوار معه لجريدة إشراقة نيوز أكدنا لنا عدم استعداده للإجابة عن أي سؤال أو استفسار يتعلق بطارق العروصي المعزول.

وعن اللقاء فقد كان حملة انتخابية أراد بها أناس الدكالي ونادية تهامي عرض الصلح مع المواطن ومحاولة إصلاح ذات البين في صفوف مناضلي ومناضلات حزب التقدم والاشتراكية واستقطاب وجوه جديدة إلى الحزب الذي ما فتئ يفقد شعبيته ومرتبته في سيدي سليمان بعد التحاق أعضاء انتخابويين متملقين للوزارات الوصية.

هذا في انتظار نشر الأسباب الحقيقية لعزل طارق العروصي من مندوبية الصحة بسيدي سليمان إضافة إلى كواليس ترشيحه لرئاسة بلدية سيدي سليمان

المؤتمر بالصوت والصورة:

بعدسة عبد السلام الفايق:

كلمة الأستاذة نادية تهامي عضو المكتب السياسي في المؤتمر الإقليمي لحزب التقدم والإشتراكية بسيدي سليمان

n n n n nnnnnnnn

كلمة أناس الدكالي في المؤتمر الإقليمي لحزب التقدم والإشتراكية بسيدي سليمان

n n n n nnnnnnnn

الصور:

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*