الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تنفي توقيف فوزي لقجع من طرف اللجنة التأديبية لـ”الكاف”

نفت الجامعة الملكية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 09 يوليوز الجاري نبأ توقيف فوزي لقجع، رئيس الجامعة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي.

حيث لم تتوصل، لحدود اللحظة، بأي مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي للعبة، يؤكد معاقبة فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتجميد نشاطه لمدة سنة، كما أوردته عدد من التقارير الإعلامية، كما أكدت أيضا على أن ” اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم لم تستمع أبدا لفوزي لقجع، ولم تعرف دفوعاته’”.

يشار إلى أن اللجنة التأديبية التابعة للكاف ستعقد اجتماعها في هذا الموضوع بحضور السيد فوزي لقجع في الأيام المقبلة. للفصل في اتهام الاتحاد الإثيوبي للعبة، لفوزي لقجع، بالاعتداء على تيسيما، بالضرب واللكم، مباشرة بعد انتهاء مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة .

للتذكير فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلنت في ماي الماضي أنها بعثت برسالة إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تحتج من خلالها على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما الذي أدار المباراة التي جمعت بمدينة الإسكندرية، فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان برسم إياب نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفريق المصري بالضربات الترجيحية 5-3 (1-1).

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*