الوداد البيضاوي ينتزع فوزا صعبا من الجديدة

تفوق فريق الوداد البيضاوي على مضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأحد، على أرضية ملعب العبدي، برسم مؤجل الدورة الأولى للبطولة الاحترافية للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدف الوداد البيضاوي اللاعب محمد الناهيري (د 21 ض ج).

ورغم الطابع التكتيكي الذي طغى على المباراة، إلا أن الوداد تمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 22، بعد تدخل اللاعب كامارا على نهيري، انبرى لها الأخير مسجلا الهدف الأول.

وكان بإمكان إسماعيل الحداد أن يسجل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس محمد اليوسفي، لكن كرته مرت جانبا، وسدد كامارا لاعب الدفاع الجديدي كرة قوية تصدى لها الحارس رضا التكناوتي بنجاح.

وحاول الدفاع الجديدي الضغط في الشوط الثاني، عبر تحركات نجم الفريق مسوفا، غير أن المراقبة الشديدة عليه، من طرف مدافعي الوداد كانت تحد من خطورته. وسدد مترجي كرة قوية، تصدى لها الحارس اليوسفي بنجاح.

ورغم أن نسبة امتلاك الكرة كانت مرتفعة للدفاع الجديدي، إلا أنه لم يشكل خطورة على مرمى الحارس التكناوتي، باستثناء فرصة في الوقت بدل الضائع.

ويحتل الوداد المركز السادس برصيد 3 نقاط مع مباراتين ناقصتين، بينما يملك الدفاع الجديدي نقطتين سجلهما من تعادلين وخسارة، ويحتل المركز التاسع.

يذكر أن أمام الوداد البيضاوي مباراتين مؤجلتين أخريين، أمام فريق يوسفية برشيد برسم الدورة الثانية وفريق اتحاد طنجة برسم الدورة الثالثة، بحكم التزام الفريق البيضاوي بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*