سفير جلالة الملك بسلوفينيا يقدم أوراق اعتماده للرئيس السلوفيني بوروت باهور

استقبل الرئيس السلوفيني السيد بوروت باهور، الأربعاء بالقصر الرئاسي بليوبليانا، السيد عز الدين فرحان الذي سلم أوراق اعتماده كسفير مفوض فوق العادة لجلالة الملك لدى جمهورية سلوفينيا.

وخلال هذا الاستقبال، أشاد الرئيس السلوفيني بعلاقات الصداقة التي تجمع بين سلوفينيا والمغرب، وأبلغ السفير الجديد للمملكة تحياته الخالصة وتقديره العميق لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشاد الرئيس السلوفيني بشكل خاص بالمبادرات التي أطلقها وما فتئ يطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل دعم الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي يشهدها المغرب تحت قيادة جلالته الرشيدة ،و لتعزيز مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.

كما سلط السيد باهور الضوء على الاستقرار السياسي والاقتصادي للمغرب ،ودوره في إفريقيا الذي يجعله شريكا رئيسيا ورابطا مهما بين إفريقيا وأوروبا.

ومن جهته، أبلغ السيد فرحان الرئيس السلوفيني تحيات وتقدير صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ومتمنيات جلالته للشعب السلوفيني بمزيد من التقدم والازدهار.

وبهذه المناسبة، أكد السيد فرحان للرئيس بوروت باهور عزمه على العمل، وفقا للتوجيهات الملكية السامية، من أجل الارتقاء بعلاقات الصداقة والتعاون بين المغرب وسلوفينيا إلى أعلى مستوى، وتعزيز العلاقات السياسية وتطوير المبادلات الاقتصادية والتعاون الثقافي بين البلدين أكثر فأكثر .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*