الدار البيضاء: الاعلان عن الفائزين بجوائز الدورة السادسة للمسابقة الدولية للأفلام القصيرة ” أنا مغربي(ة)”

تم أمس الخميس بالمعهد الفرنسي للدار البيضاء الاعلان عن الفائزين بالجوائز الخمس برسم الدورة السادسة للمسابقة الدولية للأفلام القصيرة ” أنا مغربي (ة)”، التي جرت أطوارها في الفترة من  26 غشت الماضي  الى 9 أكتوبر الجاري حول موضوع “الالتزام”.

وهكذا، عادت الجوائز الثلاث الأولى على التوالي لكل من سكينة بيد الله عن فيلمها “لأجل ابنتي” (قيمتها 10 ألف درهم ) متبوعة بياسين أغدير عن فيلمه “هاني جاي” (5 الاف درهم) ثم “سامي الابراهيمي عن فيلم “الساعة السادسة” (3 الاف درهم).

وقد وقع اختيار لجنة التحكيم على الافلام الثلاثة المتوجة للحصول على هذه الجوائز، المقدمة من طرف مصرف المغرب ، مع الاستفادة من امكانية انتاج مسلسل ويب مع مؤسسة الانتاج “جاوجاب” ، اعتبارا لمدى قدرة المشاركين على معالجة مفهوم “الالتزام” من وجهة النظر الشخصية أو الجماعية ، إسهاما منهم في تغيير العالم نحو الأفضل.

وتتكون لجنة التحكيم، التي ترأستها هذه السنة المنتجة السينمائية لمياء الشرايبي،  من الممثلتين صوفيا عكاشة وفاطيم العياشي ، علاوة على نائب المدير العام لأستوديو اكتشاف المواهب على شبكة  الانترنيت “جاو جاب” يونس الازرق ، ومديرة التواصل لمصرف المغرب مونى بنغانم .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*