سيدي سليمان: جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي البلدية تكرم متقاعديها..

فؤاد طباق: شهدت رحاب قاعة الخزانة البلدية بمدينة سيدي سليمان مساء الجمعة 6 يناير 2017 حفلا تكريميا نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات الجماعة الحضرية لسيدي سليمان على شرف الموظفين المتقاعدين الذين أنهوا مسيرتهم المهنية وهم على التوالي : السيد محمد عياد، السيد محمد بلعقرة، السيد محمد معاز والسيد ادريس الرميشي.

الحفل كان من تنشيط السيد محمد كادة عضو الجمعية الذي ألقى في البداية كلمة ترحيبية شكر من خلالها الحضور المتميز لموظفي وموظفات المصالح البلدية، وبعض أعضاء المجلس البلدي، والصحافة المحلية، وضيوف الحفل. وثمن من خلالها التقليد السنوي الذي دأبت عليه الجمعية منذ تأسيسها في تكريم منخرطيها ومتقاعديها.

بعد ذلك تقدم السيد محمد عبد الحق رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية الذي شكر بالمناسبة رئيس المجلس البلدي السابق السيد هشام الحمداني الذي كان له الفضل في تأسيس هذه الجمعية وعلى كل المجهودات التي قام بها لفائدة الجمعية وموظفيها، وكذلك الرئيس السابق السيد مصطفى حموبل رغم قصر مدة ولايته إلا أنه أعطى الكثير لهذه الجمعية والموظفين عموما، وكذلك أثنى على الرئيس الحالي محمد الحفياني الذي لم يحضر اللقاء إلا في اللحظات الأخيرة. كما تقدم بالشكر الجزيل إلى السيد الخمالي القلاز الموظف المتقاعد من بلدية سيدي سليمان والعضو السابق بالجمعية، على مجهوداته الدائمة والمستمرة لفائدة الجمعية ومنخرطيها.

كما خص رئيس الجمعية بالشكر الجزيل السيد محمد العروصي مدير شركة AMETRACO وعضو المجلس البلدي على مساهماته المادية والمعنوية المستمرة كما أشار السيد عبد الحق في كلمته إلى أن هذا الحفل: من تمويل ذاتي للجمعية فقط في إشارة إلى عدم مساهمة المجلس البلدي فيه خاصة وأن الجمعية لم تتوصل بمنحة 2016 ..

بعد ذلك تم الاحتفاء بالموظفين الاربعة الذين أحيلوا على التقاعد بتسليمهم هدايا رمزية وأغلفة مالية وشواهد تقديرية تحت تصفيقات الحاضرين.

وبعد حفل الشاي، وللسنة الرابعة على التوالي، جاءت اللحظة التي ينتظرها كل المنخرطين في الجمعية سنويا وهي عملية إجراء القرعة للفوز بتذكرة سفر للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، والتي شارك فيها 42 موظفا وموظفة، حيث حالف الحظ هذه السنة السيد سعيد قانون والسيد محمد عياد المحال على التقاعد من بين المتقاعدين الأربعة المحتفى بهم.. لتكون الخاتمة متميزة حيث تواعد الجميع على توسيع أعمال الجمعية في الموسم المقبل لتشمل أنشطة أخرى تكون أكثر عطاء واستمرارية لتتماشى وطموحات جميع الموظفين والموظفات.

الصور:

== الأستاذ مصطفى حموبل والأستاذة نعيمة خريش عضوا المجلس البلدي لسيدي سليمان يكرمان أحد المتقاعدين:

== الأستاذ حمودة كعواشي المستشار الجماعي والسيد محمد عبد الحق رئيس الجمعية يكرمان أحد المتقاعدين:

== اللحظة الحاسمة لإجراق قرعة العمرة:

== الأستاذ حموبل يجري القرعة:

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.