آخر الأخبار :

"الكاف" يستجيب لطلب الجامعة الملكية لكرة القدم

استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لطلب الجامعة الملكية للعبة بخصوص طلب تأجيل الجولة الأخيرة، من التصفيات الإفريقية، المتعلقة بالمنتخب الوطني لأقل من 23 عاما، في مبارتيه الحاسمتين ضد منتخب مالي.

وتقرر تأجيل مباراتي المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره المالي إلى شهر شتنبر المقبل، عوض يومي 7 و11 يونيو المقبل، بعدما شمل قرار التأجيل جميع مباريات المنتخبات الأولمبية المؤهلة للدور الثالث.

ضمن منافسات الدور الأخير من تصفيات كأس أفريقيا لأقل من 23 عاما، والتي ستحتضنها مصر في شتنبر 2019 والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويأتي قرار التأجيل في صالح المنتخب الوطني، الذي لم يحدد بعد مدربه التقني، بعدما تم إعفاء الهولندي مارك ووت، الذي أشرف على الفريق في مباراته الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية، ومن بعده تم الاستغناء عن خدمات مديره التقني ناصر لارغيت.

ومن المنتظر، أن تعرف الأيام القليلة المقبلة، الكشف عن المدير التقني الوطني الجديد، الذي سيعلن عن برنامجه المستقبلي، لتطوير المنتوج الكروي الوطني، وعن أسماء الأطر المرافقة له سواء على مستوى التكوين وكذا إدارة مختلف فئات المنتخبات الوطنية.

وكانت جامعة الكرة، قد طالبت بتأجيل موعد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره المالي، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي، حدد موعد إجراء مبارتي الدور الأخير المؤهل إلى نهائيات كأسي إفريقيا لأقل من 23 بمصر، في الفترة ما بين 5 و9 يونيو المقبل.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://ichrakanews.com/news10553.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار