عصبة الأبطال الإفريقية: الوداد البيضاوي واثق من الفوز في تونس

أعرب موسى نداو مساعد مدرب نادي الوداد الرياضي البيضاوي عن ثقته في قدرة الفريق على فرض أسلوب لعبه و تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة إياب ربع نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية في مواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر إجراؤها مساء غد السبت في رادس (ضاحية تونس العاصمة).

وقال موسى نداو خلال ندوة صحافية أمس الخميس عقب وصول فريق الوداد البيضاوي إلى تونس العاصمة « نحن واثقون من قدرتنا على الفوز في تونس ».

وأبرز أن فريقه سيخوض مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، « وهو واثق في قدراته على تأكيد أداءه الجيد في الدار البيضاء ».

وأشار إلى أن « الوداد أنجز الأهم في الدار البيضاء من خلال تقدمه في مباراة الذهاب »، مضيفا أن « يوم السبت سيشهد جولة أخرى ومواجهة جديدة، سنخوضها ونحن واثقون من قدراتنا على الحفاظ على التفوق الذي حققناه في الدار البيضاء، بل وتعزيزه « .

واعتبر موسى ندوا أنه من « الضروري » أن يعتمد فريق الوداد إستراتيجية قوية في مواجهة الفريق التونسي الذي سيلعب الكل للكل على أمل قلب النتيجة.

وأضاف المدرب المساعد أن اليقظ ة تبقى ضرورية، غير أن الهدف الأساسي للوداد خلال مباراة يوم السبت هو اللعب من أجل الفوز.

وأوضح أنه من أجل ذلك، فإن الأهم هو الإبقاء على الضغط على لاعبي الفريق الخصم لدفعهم إلى ارتكاب الأخطاء، مضيفا أن « الأمر يتعلق أيضا بالدفاع جيدا والقيام بالهجمات المضادة السريعة ».

وأكد نداو أن الوداد البيضاوي « لن يكتفي بالدفاع ونحن واثقون من مؤهلاتنا الهجومية ».

وبخصوص لاعبي الوداد البيضاوي قال موسى نداو إن المجموعة مكتملة، باستثناء يحيى عطية الله الذي أصيب في الكاحل أثناء حصة تدريبية.

وأبرز المدافع عادل الرحيلي، من جانبه، أنه بفضل الفوز الذي تم إحرازه خلال مباراة الذهاب في المغرب، فإن الأجواء جيدة داخل المجموعة مع تصميم على الفوز في مباراة الإياب في تونس.

وأشاد الرحيلي بأنصار فريق الوداد البيضاوي الذين قاموا بالرحلة إلى تونس لدعم فريقهم، مؤكدا أن جميع لاعبي الفريق لن يدخروا أي جهد لتحقيق التأهل.

وأكد مدرب فريق النجم الساحلي قيس الزواغي من جانبه، أن فريقه سيخوض أهم مباراة في البطولة يوم السبت.

وأكد المدرب التونسي، أن الأمر يتعلق بمباراة يجب الفوز فيها حتما.

وأكد في هذا السياق قدرة فريق النجم الساحلي على قلب النتيجة وإحراز التأهل، مستدلا على ذلك ب »الريمونتادا » التي حققها الفريق ضد نادي أشانتي كوتوكو الغاني.

واعترف الزواغي من جانب آخر بالأخطاء الفادحة في التموضع وفقدان التركيز لدى اللاعبين في مباراة الذهاب، مؤكدا أنه تم تصحيح ذلك لتدارك الأمر في مباراة الإياب.

وأكد مدرب فريق النجم الساحلي أن أنصار النادي سيكون لهم دور مهم خلال مباراة يوم السبت.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي كان قد تغلب على النجم الساحلي التونسي في الدار البيضاء يوم السبت الماضي بنتيجة (0-2) في مباراة ذهاب ربع النهاية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.