شركة مشروبات المغرب تساهم بـ 30 مليون درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

أعلنت شركة مشروبات المغرب (SBM) عن مساهمة لها بمبلغ 30 مليون درهم موجه للصندوق الخاص بتدبير جائحة الفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المحدث بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وأفادت الشركة في بلاغ لها أن ” المجلس الإداري قرر المساهمة بما قيمته 30 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) الذي أحدث بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس”، مؤكدة تعبئتها إلى جانب السلطات العمومية، والمساهمة في التضامن الوطني.

وأضافت أنه من أجل تقديم الدعم المباشر للأطقم الطبية، وأفراد قوات حفظ النظام والقوات المسلحة الملكية الذين يمارسون مهامهم بكل شجاعة والتزام ، فقد وضعت الشركة رهن اشارة المستشفيات ومؤسسات الصحة العمومية والقوات الامنية ، الساهرة على التصدي لانتشار هذا الوباء بالمملكة ، مليون لتر من المياه المعدنية (عين إفران).

وتؤكد الشركة أيضا التزاماتها الاجتماعية تجاه موظفيها ومقدمي الخدمات والشركاء. فضلا عن مواصلتها خلال سنة 2020 لخطتها التنموية في محاولة لتدبير الاضطرابات المرتبطة بالظرفية الصحية الحالية الناجمة عن وباء كوفيد 19 ، وكذا انعكاس الجفاف على الظرفية الاقتصادية الوطنية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.