جلالة الملك يجري اتصالا هاتفيا بالشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر

الرباط – ذكر بلاغ للديوان الملكي أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أجرى مساء الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وأوضح البلاغ أن قطر كانت من بين الدول التي صوتت اليوم لصالح الترشيح المغربي خلال عملية التصويت لاختيار البلد المنظم لكأس العالم 2026 التي أجريت اليوم بموسكو.

وخلال هذا الاتصال الهاتفي ، يشير البلاغ، أبلغ الشيخ تميم جلالة الملك دعم قطر الكامل للمغرب في حال تقدم المملكة بترشيحها لتنظيم مونديال 2030.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.