سيدي سليمان: محمد العروصي يقدم أيات الولاء ويهنئ صاحب الجلالة بعيد العرش المجيد

بمناسبة ذكرى تربع جلالته على عرش أسلافه الميامين يتقدم خديم الأعتاب الشريفة السيد محمد العروصي مستشار جماعي ببلدية سيدي سليمان والأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي سليمان أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء المكتب المحلي ومخرطي الحزب بسيدي سليمان، بأحر التهاني وأطيب التمنيات إلى أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى العشرين لتربع جلالته على عرش أجداده المكرمين مجددين آيات الولاء والإخلاص ومقدمين أسمى فروض الطاعة للسدة العالية بالله ومؤكدين عزمهم على تجنيدهم خلف جلالته للرقي بهذا البلد إلى أعلى المراتب.

هذا وإن محمد العروصي ليرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير سائلا المولى عز وجل أن يحفظ مولانا سبط رسول الله بما حفظ به الذكر الحكيم وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وأن يشد عضده بصنوه السعيد الأمير مولاي الرشيد وسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة… إنه سميع مجيب

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.