استئناف الدراسة بشكل حضوري بعدد من المؤسسات التعليمية بالقصر الكبير بعد تحسن الظروف المناخية
استؤنفت الدراسة، اليوم الاثنين، بشكل حضوري في عدد من المؤسسات التعليمية بمدينة القصر الكبير، وذلك بعد تحسن الظروف المناخية التي شهدتها المنطقة. ويأتي هذا القرار، حسب المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

