بوريطة في المؤتمر الوزاري الرابع للدبلوماسية النسوية بباريس يؤكد: المغرب انخرط، بقيادة جلالة الملك، في “مسار لا رجعة فيه” نحو المساواة بين النساء والرجال
أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بباريس، أن المملكة المغربية، وتحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، انخرطت منذ 25 سنة في “مسار لا رجعة فيه” نحو

