سحب أزيد من 128 طنا من المواد الغذائية الفاسدة من الأسواق بجهة الرباط
أعلنت المديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية عن سحب 128 طنا و 118 كلغ من المواد الغذائية الفاسدة أو التي انتهت مدة صلاحيتها من الأسواق بجهة الرباط سلا القنيطرة خلال الأشهر الأربعة الأولى

