أحزاب الأغلبية تؤكد على الحق في الاحتجاج تعبيرا عن المطالب الاجتماعية المشروعة
الرباط – أكدت أحزاب الأغلبية الحكومية، مجددا، على الحق في الاحتجاج تعبيرا عن المطالب الاجتماعية المشروعة وفق المقتضيات القانونية الجاري بها العمل، داعية الحكومة إلى مزيد من التفاعل الإيجابي مع المطالَب المشروعة لساكنة إقليم الحسيمة

