الطاوسي يركز على العامل الذهني لتجاوز الضغط النفسي أمام الوداد
حلت بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدكم، صباح الأربعاء بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تحسبا لملاقاة فريق الوداد البيضاوي، مساء يوم الجمعة المقبل، عن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكد رشيد الطاوسي مدرب الفريق

