منتدى إفريقيا للأمن بمراكش.. تسليط الضوء على استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في مجال محاربة الجريمة المعلوماتية
سلط خلال جلسة نظمت اليوم الجمعة بمراكش في إطار أشغال الدورة العاشرة لمنتدى إفريقيا للأمن، الضوء على استراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في مجال الوقاية ومحاربة الجريمة المعلوماتية (الجريمة السيبرانية). واستعرضت رئيسة مصلحة مكافحة الجرائم

