أزارو يواجه وضعية صعبة رفقة الأهلي المصري

رفضت إدارة نادى الأهلى المصري، فكرة تعديل عقد المهاجم وليد أزارو، بعد فشل انتقاله لنادى هبى فورتشن الصينى، مبررة موقفها، كون المهاجم أزارو يتقاضى راتبا ضخما يناسب إمكانياته وقدراته مع الفريق المصري.

إذ لم يمانع الأهلي فى انتقال مهاجمه أزارو للدورى الصينى رغم حاجة الفريق لجهوده، وذلك احتراما لرغبة اللاعب في الانتقال، ورغبة في الاستفادة من قيمة صفقة الانتقال.

وسرعان ما قررت إدارة الفريق التراجع عن إتمام الصفقة، نتيجة اكتشفها أمورا غامضة سلكها النادي الصيني فى عملية التفاوض، ما دفع بمسؤولي الأهلى إلى إغلاق باب التفاوض والحسم في الإبقاء على المهاجم أزارو لحين إشعار آخر.

وأبلغت إدارة الأهلي أزارو عن طريق محمد يوسف المدرب العام للفريق، أن الأهلى رفض رحيله للدوري الصيني، لخلافات جوهرية في التفاوض حول قيمة وطريقة سداد الصفقة، وذلك قبل ساعات من العودة إلى مصر، عقب ختام معسكر الإعداد بكرواتيا.

حيث شدد يوسف على ضرورة التزام أزارو بقرار النادي أو أن يتعرض للتجميد وعدم المشاركة إذا تمسك بقرار الرحيل، موضحا له، أن الإدارة والطاقم التقني يرفضان رحيله، ويطالبانه بتأجيل العروض والتفكير في مساعدة الفريق للتتويج بلقب دوري الأبطال، والعودة بقوة لحسابات المدرب باتريس كارتيرون، بعدما استبعده في وديتي معسكر كرواتيا أمام كل من ناديي أولمبيا السلوفيني وكراسنودار الروسي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.