مركب محمد الخامس يشهد مباراة المغرب ومالاوي ضمن التصفيات الإفريقية لـ “الكان” 2019

ينتظر، أن يخلص الاجتماع المقرر بين فوزي لقجع والفرنسي هيرفي رونار قبل موعد مباراة مالاوي عن التصفيات الإفريقية لـ “الكان” 2019، إلى الحسم في مجموعة من الأمور المتعلقة بالمنتخب الوطني. أبرزها، الحسم في الملعب المرشح لاحتضان الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المقرر إجراؤها يوم السابع من شتنبر المقبل، والذي سيلاقي فيه “الأسود” منتخب مالاوي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

حيث أشارت تقارير إعلامية، أن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مرشح فوق العادة، لاستضافة مباراة المنتخب، وعودته إلى أجواء التباري، بعد انتهاءه من فصول مشاركته في نهائيات كأس العالم، التي أقيمت بروسيا.

كما سيشكل الاجتماع ذاته، الحسم في البرنامج التحضيري للمنتخب الوطني، مع تحديد وعد الإعلان عن اللائحة الأولية، حيث تقرر منذ مدة، انطلاق التداريب يوم الثاني من شهر شتنبر المقبل، وذلك بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

وتعتبر مباراة الملاوي، تضيف المصادر ذاتها، هي الثالثة من نوعها، التي تقام بالبيضاء، تحت إشراف رونار الناخب الوطني، بعد مبارتي الغابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم السابق، والمباراة الودية التي جمعت “الأسود” بأوزباكستان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.