بعد أصابته أمام فولفسبورغ… حكيمي يجري عملية جراحية بإسبانيا

أجرى أشرف حكيمي عملية جراحية صباح اليوم الاثنين 01 أبريل الجاري بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد إصابته أمام فريق فولفسبورغ في الدوري الألماني حيث كشف نادي بوروسيا دورتموند، عن تفاصيل إصابة لاعبه المغربي أشرف حكيمي، بعد خروجه مصابًا من مباراة فريقه أمام فولفسبورغ، السبت الماضي .

وقال دورتموند في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر، إن أشرف حكيمي تعرض لكسر في مشط القدم، سيغيب على إثره عن الفريق حتى نهاية الموسم، والذي سينتهي في 18 ماي المقبل.

وشارك حكيمي في المباراة عندما حل كبديل في الدقيقة 49 بدلًا من المصاب عبدو ديالو، ليخرج اللاعب المغربي في الدقيقة 74 بداعي الإصابة.

من جهة أخرى كلف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، بمتابعة الحالة الصحية لأشرف حكيمي، لاعب فريق بروسيا دورتموند.
وقالت مصادر موثوقة، إن هيفتي انتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل حضور العملية الجراحية التي خضع لها حكيمي بأحد مصحاتها الخاصة.
وفي سياق متصل، طلب لقجع من هيفتي أيضا تتبع الحالة الصحية لعبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي، والذي سيخضع لعملية جراحية بمصحة أسباير بقطر، بعد إصابته في مباراة الكأس الممتازة الإفريقية التي توج بها الرجاء على حساب فريق الترجي التونسي الجمعة الماضي، عقب فوزه عليه بهدفين لهدف.
وسيتابع هيفتي أيضا الحالة الصحية ليوسف النصيري لاعب ليغانيس والأسود، والتي تتطلب الراحة قبل العودة للدفاع عن ألوان فريقه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.