المحمدي يربك حسابات فريق نهضة بركان لكرة القدم

أبدى مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم، رغبتهم في الاحتفاظ بالحارس عبد العالي المحمدي، وتمديد عقده لسنوات إضافية، بعد الأداء القوي الذي ظهر به رفقة الفريق البرتقالي في مساره الإفريقي والمحلي.

إلا أن ردة فعل الحارس المحمدي وتأخره في الرد على إدارة الفريق، أربك كل حسابات الفريق، خاصة من قبل المدرب الجعواني، الذي أعرب يوم أمس في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه ضد ضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 23، عن قلقه من الخصاص الذي يعاني منه الفريق، وهو مقبل على فترة حاسمة في مساره الإفريقي وكذا المحلي، مطالبا بضرورة تعزيز الفريق بعناصر قادرة على تقديم الإضافة، كما شدد المتحدث ذاته، على أن الفريق البركاني يتوفر على عشرة لاعبين فقط جاهزين للتباري.

وإلى جانب الحارس المحمدي، أجل الطوغولي لابا كودجو، بدوره الحديث عن أمر تجديد عقده رفقة الفريق البرتقالي، إلى نهاية الموسم الجاري، رافضا التعليق عن كل ما تداوله في الفترة الأخيرة، حول احتمال انتقاله إلىالدوري التونسي، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.
هذا، في الوقت، الذي أشارت فيه بعض التقارير، إلى أن مسؤولي فريق بركان، وفي ظل الخصاص الذي يعاني منه فريق بركان، باتوا ملزمين بالحسم في أمر التعاقدات بشكل مبكر وتعزيز صفوف الفريق، بعناصر قادرة على تقديم الإضافة والدفع بالفريق نحو سكة الانتصارات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.