انتهاء أزمة مهاجم حسنية أكادير تامر صيام بعد تدخل الزمالك

أوقفت شرطة مطار القاهرة، زوال أمس الخميس، لاعب فريق حسنية أكادير، الفلسطيني تامر صيام، فور وصوله رفقة المجموعة إلى مطار القاهرة، استعدادا لمباراة إياب ربع نهائي كأس الكاف، التي ستجمع الزمالك المصري بحسنية أكادير.

وكان اللاعب تامر صيام قد وصل رفقة باقي عناصر المجموعة بمطار القاهرة، تحسباً لمباراة إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي ستجرى يوم الأحد المقبل، قبل أن يتفاجأ رفقة باقي عناصر المجموعة بتوقيفه بمجرد الإدلاء بجوازه سفره.

وأفادت مصادر مطلعة أن الشرطة المصرية اقتادت اللاعب تامر إلى أحد المكاتب الخاصة، حيث تدخل مسؤولو الزمالك، لحل أزمة الفلسطيني تامر صيام، مهاجم فريق حسنية أكادير

حيث انضم صيام فيما بعد إلى معسكر فريقه بالعين السخنة، تمهيدا لخوض مباراة الزمالك المزمع إقامتها يوم الأحد المقبل، في إياب دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقدمت بعثة حسنية أكادير المغربي، بالشكر لإدارة الزمالك على تدخلها السريع وحل أزمة نجم الفريق، الذي كان مهددا بالغياب عن المباراة المقبلة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب قد انتهي بالتعادل السلبي، مع أفضلية واضحة لحسنية أكادير.

ويحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة للتأهل لنصف النهائي، فيما سيكون على حسنية أكادير الفوز أو التعادل الإيجابي لإقصاء الأبيض من البطولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.