قرار جريئ لحسنية أكادير بخصوص مباراة الزمالك

قررت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مراسلة الاتحاد الإفريقي، بخصوص القرارات التحكيمية، التي شهدتها مباراة الفريق السوسي ضد مضيفه الزمالك المصري، عن غياب دور ربع كاس الكونفدرالية.

وكما جاء على لسان الحبيب سيدينو رئيس فريق الحسنية، أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة، للدفاع عن حقوق فريقه ضد الحكم الكونغولي « جون جاك ندالا نغامبو »، أمام الاتحاد الإفريقي، على اعتبار أن الفريق السوسي سبق له في مباراته ضد نهضة بركان، يضيف سيدينو، أن تعرض لقرارات تحكيمية خاطئة، من قبل نفس الحكم الكونغولي.

وأشار رئيس الحسنية، أن إقصاء الفريق من المنافسات الإفريقية، كان مسطرا له من قبل، بدء بمنافسات دور المجموعات، و وصولا لمباراة الزمالك، عندما رفض الحكم الكونغولي احتساب هدف محقق، اجمع الرأي العام الكروي على مشروعيته، باستثناء الحكم، الذي أصر على رفضه، يقول سيدينو.

وأضاف قائلا: « سنراسل الاتحاد الإفريقي بخصوص الأمر، إذ لا يعقل أن نظل تحت رحمة القرارات التحكيمية الخاطئة خلال كل أطوار المنافسات الإفريقية، وكان بالأحرى، أن يخبرونا منذ الوهلة الأولى بعدم رغبتهم في تواجد الحسنية في المنافسات ».

وكان فريق الحسنية قد تعرض للهزيمة والإقصاء في مباراته الأخيرة ضد نادي الزمالك المصري، في مباراة أثارت العديد من ردود الأفعال، بسبب هدف صحيح للحسنية، لم يتم احتسابه من قبل الحكم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.