مسؤول بحريني يؤكد الدور الرائد لجلالة الملك في خدمة قضايا السلم ومكافحة التطرف

أكد وكيل الشؤون الإسلامية بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحرينية، فريد بن يعقوب المفتاح، أمس الثلاثاء بالمنامة، الدور الرائد الذي يضطلع به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، في خدمة قضايا السلم ومكافحة التطرف.

وأوضح السيد المفتاح، خلال لقائه بسفير المغرب بالمنامة أحمد رشيد خطابي، أن هذا الدور الفاعل لجلالة الملك يتجلى في تعزيز وترسيخ مبادئ التسامح، والدفاع عن قيم التساكن والتقارب الروحي، فضلا عن إظهار صورة الإسلام الحضارية المشرفة.

وبعد أن أشاد بالعلاقات التاريخية المتجذرة بين المغرب والبحرين، أكد وكيل الشؤون الإسلامية البحريني على “حرص قيادتي البلدين الشقيقين على تعزيز التعاون والتنسيق في كافة المحافل واللقاءات والمشاريع المشتركة”.

واستعرض الجانبان، خلال هذا اللقاء، أوجه التعاون في الشأن الديني في ضوء متابعة تنفيذ مقتضيات اتفاق التعاون في الحقل الديني بين البلدين.

وبهذه المناسبة، سلم السيد خطابي دعوة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى كل من السيد فريد بن يعقوب المفتاح، ووكيل محكمة التمييز الشرعية الشيخ عدنان القطان، من أجل حضور الدروس الحسنية الرمضانية لهذا العام، حيث رحب المسؤول البحريني بهذه الدعوة الكريمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.