ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، صراع بطلات عالميات في مسابقة القفز بالزانة

عشاق المسابقات التقنية على موعد مع منافسات القفز بالزانة المبرمجة ضمن فعاليات ملتقى محمد السادس لألعاب القوى بالرباط.

الفرجة ستكون مضمونة في النسخة الحالية بصدام قوي لبطلات عالميات متخصصات في هذه المنافسة ، وذلك بمشاركة اليونانية كاترينا ستيفاندي ، والأمريكية ساندي موريس ومواطنتها جنيفر سوهر ، وأنجليكا سيدروفا .

وحققت ستيفاندي انطلاقة قوية في منافسات الدوري الماسي بتسجيلها رقم مهم 4.72 م، واحتلت اليونانية المرتبة الأولى في مرحلة شنغهاي .

وأبانت كاترينا ستيفاندي على قدرات متميزة في ثاني محطات الدوري الماسي.

البطلة الأولمبية وحاملة اللقب الأوروبي ستكون جاهزة بالرباط تحضيرا لبطولة العالم بالدوحة القطرية .

من جهتها الأمريكية موريس ساندي وصيفة بطلة الألعاب الأولمبية 2016 ، تجاوزت علو 4.76 ، بعد غياب طويل عن المنافسات الدولية .

وتسعى موريس ساندي لتأكيد أحقيتها بملتقى محمد السادس لألعاب القوى بالرباط ، بعد عودتها من عملية جراحية خضعت لها على مستوى الكعب.

من جهتها مواطنتها سوهر حاملة اللقب الأولمبي بلندن 2012 ستسجل عودتها بقوة في ملتقى محمد السادس بالرباط ، وهي الحاملة للرقم القياسي للقفز بالزانة داخل القاعة مسجلة رقم 5.03م حققته سنة 2016.

بدورها البطلة أنجليكا سيدروفا ستكمل عقد الأربعة الأوائل بالعاصمة الرباط .

بطلة العالم داخل القاعة والتي ستشارك تحت علم محايد ، تطمح لتأكيد تألقها في المواسم الماضية داخل القاعة سنتي 2018 و 2019.

أنجليكا سيدورفا تبقى الوحيدة من الفارسات الأربع في مسابقة الزانة التي لم تستهل بعد موسمها الصيفي ، والأكيد أنها ستشعل مع باقي المنافسات المنعرج الشمالي للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط الذي سيحتضن فعاليات النسخة الثانية عشر من ملتقى محمد السادس المندرج ضمن رزنامة الدوري الماسي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.