جلالة الملك يبعث برقية شكر وتقدير لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في ختام زيارة جلالته لدولة قطر

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية شكر وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وذلك في ختام زيارة الأخوة والعمل التي قام بها جلالته لدولة قطر.

ومما جاء في هذه البرقية “على إثر زيارة الأخوة والعمل التي قمت بها لبلدكم الشقيق، يطيب لي أن أجدد الإعراب لسموكم عن صادق مشاعر الامتنان والعرفان، لما أحطتموني به، والوفد المرافق لي، من جميل الترحيب، بما هو معهود فيكم من كرم الضيافة”.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن فائق اعتزازه بما طبع المباحثات التي جمعت جلالته مع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من روح أخوية صادقة، وما أبانت عنه من تطابق في الرؤى إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن إرادة مشتركة لإعطاء دفعة قوية لعلاقات الشراكة بين البلدين، لما فيه صالح الشعبين الشقيقين، وبما يمكن من رفع التحديات التي تواجه أمتنا العربية والإسلامية.
وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لكم وللشعب القطري الشقيق، عميق شكري على حفاوة استقبالكم، مؤكدا لكم حرصي الدائم على ترسيخ ما يجمعنا شخصيا وشعبينا من علاقات أخوية متينة، فإنني أسأل الله تعالى أن يديم على سموكم نعمة الصحة والعافية والهناء، وطول العمر، وموصول التوفيق في قيادتكم الرشيدة لشعبكم الشقيق، إلى مراقي الرفعة والعلاء”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.