انعقاد مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب يوم 28 أكتوبر الجاري

حدد الاتحاد العام لمقاولات المغرب تاريخ 28 اكتوبر الجاري لعقد مجلس إدارته ، و الذي ستتعلق أشغاله خصوصا بالموافقة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد .

و أفاد بلاغ للاتحاد العام لمقاولات المغرب بأنه تمت خلال اجتماع للتبادل والتشاور ،عقد أمس الأربعاء بالدار البيضاء بحضور 33 من أصل 72 عضوا في مجلس الإدارة، الإحاطة باستقالة السيد صلاح الدين مزوار من رئاسة الاتحاد .

و شكل الاجتماع فرصة أمام أعضاء مجلس الادارة « للتعبير بالإجماع عن رغبتهم في ضمان سير الفترة الانتقالية بروح من التماسك والمسؤولية والاستمرارية من أجل مصلحة القطاع الخاص ».

وعلاوة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد، يتضمن جدول أعمال الاجتماع المقبل مجموعة من النقاط تهم على الخصوص تنظيم الانتخابات القادمة ،و تدبير الشؤون الحالية والحكامة.

كما يتعلق الأمر بمقترحات الاتحاد العام لمقاولات المغرب بشأن مشروع قانون المالية 2020 ،وتقييم النسخة الثانية من الجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب ،و تعيين الرئيس المؤقت للجنة التمويل ،و تجديد ولاية رئيس الجهة الثالثة عشر للاتحاد العام لمقاولات المغرب (MEM ) ،و إطلاق العملية الانتخابية لفدرالية التعليم الخاص .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.