الزاكي يبرر سبب رفضه لعرض مغر بالجزائر

توصل بادو الزاكي مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بعرض تدريبي للإشراف على فريق وفاق سطيف الممارس بالدوري الجزائري، خلال الموسم الكروي الجاري.

وقدم الزاكي اعتذاره لمسؤولي الفريق الجزائري، على الرغم من قيمة العرض المالي التي تفوق بكثير، ما يحصل عليه المدرب الزاكي رفقة فريقه الجديدي.

وأوضح، الزاكي، في معرض حديثه عن ذلك، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الاثنين، على هامش المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك خربيكة، عن الجولة الخامسة من الدوري المحلي، أن ارتباطه المهني بالفريق الدكالي، يمنعه من اتخاذ قرار المغادرة والانضمام للفريق الجزائري، فضلا عن كونه مرتبط أخلاقيا ومهنيا بمسؤولي الفريق الجديدي بمشروع كروي، وجب مواصلة العمل عليه، لأجل تجسيده على أرض الواقع.

كما قدم الزاكي شكره لمسؤولي وفاق سطيف الجزائري، على الثقة التي وضعوها في شخصه، لقيادة الفريق، مشيرا، إلى أن الظرفية غير ملائمة، خصوصا وأن الفريق الجديدي، بدأ يجني ثمار مجهوده الكبير، يضيف الزاكي.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، قد تأهل إلى دور النصف من مسابقة كاس للعرش على حساب شباب أكلس خنيفرة، وسيواجه شهر نونبر المقبل، فريق الاتحاد البيضاوي بمركب طنجة، فضلا عن كونه يحتل المركز الخامس، بمجموع خمس نقاط ومباراة ناقصة، ضمن منافسات البطولة الوطنية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.