الصندوق الخاص: الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن والجمعيات المهنية المنتسبة إليها تساهم بمليون درهم

أعلنت الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب والجمعيات المهنية المنتسبة إليها عن مساهمتها بمليون درهم، في صندوق تدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي استحدث بأمر سام من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت الفيدرالية، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الجمعة، أن هذه المساهمة تندرج في إطار المبادرة التضامنية لمكافحة فيروس كرونا المستجد والحد من تداعياته.

ودعت، من خلال البلاغ ذاته، كافة أعضائها للمساهمة، بدورهم و مباشرة كل حسب إمكانياته، في هذه الحملة التضامنية الوطنية، لفائدة الحساب البنكي المفتوح لدى بنك المغرب لهذا الغرض.

ويشار إلى أن الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب عضو فاعل في الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفي الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية.

وجاء إحداث هذا الصندوق الخاص للتكفل بالنفقات المتعلقة بتأهيل الآليات والوسائل الصحية، سواء في ما يتعلق بتوفير البنيات التحتية الملائمة، أو المعدات والوسائل التي يتعين اقتناؤها بكل استعجال.

ويتوخى دعم الاقتصاد الوطني، من خلال مجموعة من التدابير التي ستقترحها الحكومة، لاسيما في ما يخص مواكبة القطاعات الأكثر تأثرا بفعل انتشار فيروس كورونا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.