العثماني: الحكومة تحرص على أن تكون العلاقة مع البرلمان “علاقة تعاون وتكامل”

أكد رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، أن الحكومة حرصت باستمرار على أن تكون العلاقة مع البرلمان بغرفتيه “علاقة تعاون وتكامل”.

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن السيد العثماني أكد في كلمته خلال هذا الاجتماع على أن الحكومة تحرص أيضا على أن تقوم بواجبها في تقديم المعطيات الضرورية وإخبار المؤسسة التشريعية بكل ما تطلبه، ولاسيما من خلال العروض التي يلقيها السادة الوزراء في البرلمان في مختلف اللجن الدائمة، وأيضا خلال جلسات الأسئلة الشفوية.

وأضاف السيد العثماني في كلمته خلال هذا الاجتماع الذي تميز بتقديم وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان عرضا حول حصيلة عمل الحكومة في علاقتها مع البرلمان خلال السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة، أن الحكومة ستستمر بالتعامل بالمنطق نفسه خلال السنة التشريعية المقبلة من خلال التعاون والتواصل.

وخلص رئيس الحكومة، يضيف السيد أمزازي، إلى التأكيد على أنه “نقوم بواجبنا ونساعد المؤسسة التشريعية أيضا على أن تقوم بواجبها”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.