مرة أخرى لن يسمح الأمن للرجاء باللعب بملعب الدار البيضاء

رفض مسؤولو أمن مدينة الدار البيضاء السماح لفريق الرجاء الرياضي لعب مبارياته التي يستقبل فيها ضيوفه بملعب الدار البيضاء، بعدما تقدم مسؤولو الرجاء بطلب الاستقبال بملعب الأب جيكو.
ورفض مسؤولو أمن الدار البيضاء رفضا قاطعا تمكين الرجاء من اللعب بالبيضاء سواء بملعب الأب جيكو أو مولاي رشيد، بسبب تخوفات أمنية، خاصة في ظل العلاقة المتوثرة بين الأمن والترات المغرب.
وسيكون فريق الرجاء الرياضي مجبرا على البحث عن مدينة أخرى لاستقبال ضيفه فريق أولمبيك آسفي، برسم الدورة السادسة من الدوري الاحترافي لكرة القدم، في ظل غياب ملعب قار .
وسيكون الرجاء الرياضي مجبرا في الاختيار بين ملعبي أكادير أو مراكش، أو ملعب العبدي بالجديدة، الذي يعد الأقرب لمدينة الدار البيضاء، علما أن مسؤولي مدينة الجديدة يرفضون إجراء الرجاء لمبارياته الرسمية بحضور الجمهور بملعب العبدي.
ويجد فريقا الرجاء والوداد نفسيهما كل مرة مجبرين على تكثيف اتصالاتهم لإيجاد ملعب لاستقبال الضيوف في ظل استمرار إغلاق ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يخضع لإصلاحات كثيرة.
يشار إلى أن الرجاء كان قد استقبل برسم الدورة الأولى ضيفه النادي القنيطري بملعب أكادير، ولعب ثلاث مباريات خارج الميدان، بعدما تأجلت مباراته برسم الدورة الرابعة أمام فريق اتحاد طنجة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.