غرفة التجارة والصناعة والخدمات لكلميم واد نون تعرب عن دعمها اللامشروط للعمليات التي نفذتها القوات المسلحة الملكية بالكركرات

عبرت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم وادنون ، عن دعمها للعمليات التي أطلقتها القوات المسلحة الملكية بالكركرات.

وأكدت الغرفة في بلاغ لها، دعمها “القوي واللامشروط” لقرار صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وللعمليات التي باشرتها القوات المسلحة الملكية، “في احترام للشرعية الدولية وبضبط النفس، وفي حرص شديد على سلامة المدنيين”.

وأضاف البلاغ، أن الغرفة، وهي تتابع مستجدات القضية الوطنية للوحدة الترابية، “تعبر بقوة عن دعمها للعمليات التي أطلقتها القوات المسلحة الملكية بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمهنية عالية ودون تهديد لسلامة المدنيين، من أجل إعادة حرية التنقل الى سابق عهدها على الحدود الجنوبية للمغرب”.

وشددت غرفة التجارة والصناعة والخدمات على “سلامة وشرعية هذا القرار واحترامه لمقتضيات القانون الدولي”، مؤكدة مساندتها القوية وتجندها وراء القرارات الرشيدة لجلالة الملك.

ودعت كافة المغاربة الى “الارتقاء الى مستوى تحديات المرحلة وما تتطلبه من التفاف حول جلالة الملك، وتعبئة جماعية تلقائية للدفاع عن حقوق المغرب ووحدته الترابية في استلهام لما جاء في الخطاب الملكي الأخير بمناسبة المسيرة الخضراء المظفرة”.

وشددت على ضرورة الوقوف ضد كل المحاولات “اليائسة” لأعداء الوطن والتصدي للشائعات والأخبار الزائفة ، داعية أيضا الى ضرورة “اليقظة والتجند الدائمين قصد الدفاع عن شرعية الموقف المغربي المبني على الحق والتاريخ”.

كما دعت المغاربة للتعبئة واليقظة والترافع حول القضية الوطنية من أجل “فضح الأكاذيب التي يستعملها المرتزقة في حربهم الإعلامية الفاشلة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.