الكلاب الضالة تهدد سلامة سكان باب دكالة بمراكش

إشراقة نيوز: عبد الإله اشروقي

على إثر التهديد الذي أضحى يشكل خطرا على سلامة المواطنين جراء انتشار الكلاب الضالة، قدمت ساكنة مركب الأطلسي بباب دكالة إلتماسا إلى رئيس مجلس مقاطعة جليز لإعطاء تعليماته لدى مصلحة حفظ الصحة التابع للمجلس قصد القيام بحملة لتطهير فضاء سوق الجملة للخضر السابق بباب دكالة من هذه الكلاب الضالة والتي أصبحت تتكاثر بشكل كبير ومخيف.

هذا وحيث أن الوضع أصبح لا يطاق ولا يحتمل وساكنة الجوار تعاني من قلة الراحة والنوم بسبب النباح المستمر وكذلك الصراخ الناجم عن المعارك التي تنشب ليلا بين المنحرفين ومدمني الكحول الذين يتخذون من الفضاء مقرا لهم لممارسة أعمالهم الشاذة التي أصبحت مشاهدتها مفروضة على الساكنة وإلا سيضطرون لإغلاق النوافد نهائيا.

إن هذه الممارسات التي أصبحت مسلمة راجعة إلى سهولة الولوج إلى الفضاء المذكور نظرا لكون الباب الحديدي الكبير يبقى مفتوحا في وجه كل من هب ودب من المنحرفين الذين يتسكعون بمنطقة باب دكالة ليلا ونهارا وكذلك قطعان الكلاب الضالة.

إن ساكنة باب دكالة تعيش على وقع مرير حيث تنتظر تنفيذ مطالبها المشروعة وحمايتها من كل الشوائب التي تهدد أمنها وسلامتها وخاصة إغلاق الباب الكبير لسوق الجملة للخضر السابق الذي أصبح ضرورة ملحة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.