تنسيقية متقاعدي التعليم المقصيين من خارج السلم.. تعقد لقاء تواصليا مع رئيس فريق الحركة الشعبية بمجلس المستشارين

إشراقة نيوز: متابعة

من أجل دعم ملف التنسيقية الوطنية للمتقاعدين المقصيين من الترقية إلى خارج السلم المضمن في اتفاق 26 أبريل 2011 وبناء على موعد مسبق، عقدت لجنة التواصل الخارجي والإعلام للتنسيقية يومه الثلاثاء 25 يوليوز 2023 على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال ، لقاء حواريا مع رئيس فريق الحركة الشعبية بمجلس المستشارين السيد مبارك السباعي الذي رحب بأعضاء اللجنة الذين شكروه على حسن الاستقبال والحفاوة.

وبدأ الحوار بين الطرفين في إطار مسؤول تم خلاله تقديم الملف المطلبي لهذه الفئة المهضوم حقها وبكل حيثياته إذ كان أعضاء اللجنة في المستوى المطلوب في الترافع والتبليغ للتعريف بمطلب المتقاعدات والمتقاعدين المقصيين من خارج السلم.

وفي الختام طلب السيد المستشار من الإخوة الاستمرار في التنسيق معه لمتابعة تطور الملف وإمكانية طرح سؤال كتابي في الموضوع والتنسيق معه في المحطات المقبلة حتى تتحقق الآمال في أقرب الآجال .

وماضاع حق وراءه مطالب

1 Comment

  1. النقابات والوزارة تتنكران للتنسيقيات و خاصة تنسيقية المتقاعدون المقصيون من خارج السلم و هذا حيف نحن من ناضلنا الى حين توقيع اتفاق 26 ابريل 2011 فاطمر الطاغية بنكيران هذا الاتفاق وهاهي حكومة اخنوش تسير على نفس المنحى وانا احد الضحايا

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.