واش بصح تحل مشكل صنيديق البلدية أولا زاد تعقد؟؟؟؟

بوسلهام الكريني: بعد مرور أزيد من سنة على سرقة صندوق بلدية سيدي سليمان، ونسيان هذه القضية وتوقف البحث من قبل ذوي الاختصاص، تمكنت الفرقة الإقليمية للشرطة القضائية من حل هذا اللغز والقبض على الجاني.
ففي ليلة الأحد الماضي 15/11/2015، استطاع شاب أن يقتحم مكتبة المدارس المجاورة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بسيدي سليمان ويسرق بعض الكتب والسلع وقليل من المال الذي يتركه صاحب المحل لكن ولسوء حظ هذا السارق فقد تم التقاط صور له عن طريق كاميرا المراقبة المتواجدة في المكتبة. فيتمكن عناصر الشرطة القضائية من التعرف عليه والقبض عليه في ساعتها. وبعد التحقيق معه والتضييق عليه في البحث انهار ليعترف بما نسب إليه وتكون المفاجأة الكبرى، اعترافه بأزيد من 60 جريمة سرقة في جميع أنحاء سيدي سليمان من بينها سرقة صندوق البلدية اللغز المحير. حيث أقر الجاني بخمسة من شركائه في هذه الجرائم.
هذا وقد بين المتهم الرئيسي للضابطة القضائية تفاصيل جريمة سرقة صندوق البلدية حيث أكد تسلقه إلى سطح المبنى من الجهة الخلفية وحمله الصندوق الذي لا يتجاوز وزنه 50 كيلوغراما، ثم ينزل عبر الدرج بدون أن يعترض طريقه أحد، ثم يضيف أنه بعد خروجه من مبنى البلدية هاجمه خمسة أفراد ملثمين يستقلون سيارة انهالوا عليه بالضرب وسلبوا منه الصندوق موضوع الحديث. ليبقى اللغز مستمرا حول هوية هؤلاء الأشخاص ومن وراء التخطيط لهذه السرقة؟؟؟ –