مجلس النواب ينشر لائحة “المتغيبين” في انتظار الاقتطاع من تعويضاتهم

نشر مجلس النواب، أول أمس الاثنين 8 يناير الجاري، لائحة البرلمانيين المتغيبين عن جلساته، كما عرفت هذه الجلسة العامة غياب مجموعة من البرلمانيين دون عذر.

وتصدر التجمع الدستوري لائحة المتغيبين، من خلال تسجيل 4 غيابات ويتعلق الأمر بعبد الحق مهذب عن الإتحاد الدستوري الذي تغيب عن جلسات 23 أكتوبر و11 دجنبر وياسين الراضي عن الاتحاد الدستوري كذلك والذي تغيب عن جلسات 16 أكتوبر و 13 دجنبر.

وبالنسبة لحزب “الأصالة والمعاصرة” فقد حل في المرتبة الثانية، حيث تغيب ثلاثة نواب برلمانيين من فريقه عن الجلسات الأسبوعية ويتعلق الأمر بكل من فؤاد الدرقاوي وصلاح الدين أبو الغالي وعبد اللطيف الزعيم الذين تغيبوا عن جلسات 11 و13 دجنبر.

أما فيما يخص حزب التجمع الوطني للأحرار فقد تم تسجيل غياب كل من “حسن بنعمر” عن جلسات 17 نونبر و11 دجنبر، ومصطفى تضمانت الذي تغيب عن ثلاث جلسات لمجلس النواب وهي 15 و27 نونبر و 11 دجنبر الماضي

أما حزب العدالة والتنمية فقد تم تسجيل حالة غياب لبرلماني واحد وهو سمير عبد المولى الذي تغيب عن جلسات 4 و13 دجنبر الماضي.

يذكر أنه تطبيقا للنظام الداخلي لمجلس النواب، من المرتقب أن يتم الاقتطاع من التعويضات الشهرية لهؤلاء البرلمانيين المتغيبين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.