بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة حول الاحتفالات بعيد العرش

أعلنت وزارة القصور الملكية و التشريفات و الأوسمة في بلاغ لها أن الاحتفال بعيد العرش لهذه السنة سيقام طبقا للعادات والتقاليد المتبعة تمامًا كما في السنوات السابقة” دون إي مظاهر خاصة

في ما يلي بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الاحتفالات بالذكرى العشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين، ستتم وفق العادات والتقاليد الجاري بها العمل، وذلك على غرار السنوات السابقة.

وبناء عليه، فإن مختلف المؤسسات والهيآت والفعاليات الوطنية مدعوة لتخليد هذه المناسبة السعيدة بطريقة عادية، ودون أي مظاهر إضافية أو خاصة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.