فالنسيا باسبانيا.. مغربي سكران يفقد السيطرة على سيارته ويدهس عددا من الراجلين

تمكنت عناصر الشرطة الإسبانية من توقيف سائق مغربي كان في حالة سكر طافح، اعتلت سيارته رصيف شارع “لانخارون” بمدينة فالينسيا، ودهس أربعة راجلين.

وأكدت صحيفة “دياريو إنفورماثيون” الإسبانية، أن المهاجر المغربي، كان يقود سيارة بسرعة وفي حالة سكر طافح، وقد تسبب في إصابة أربعة راجلين، بجروح نقلوا على إثرها إلى المستعجلات

وتم وضع السائق المغربي تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث التمهيدي بشأن هذا الحادث الخطير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.