برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس المستشارين بمناسبة اختتام دورة أبريل للسنة التشريعية 2018-2019
توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من رئيس مجلس المستشارين السيد حكيم بن شماش، وذلك بمناسبة اختتام دورة أبريل للسنة التشريعية 2018-2019. وأعرب السيد بن شماش، في هذه

