هاتفيا، جلالة الملك يهنئ نادي الوداد البيضاوي بتتويجه بلقب عصبة الأبطال الافريقية
الرباط – تحدث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مباشرة بعد انتهاء المباراة النهائية لعصبة الأبطال الافريقية بانتصار الوداد البيضاوي، الى مدرب الفريق، الحسين عموتة وعميده ابراهيم النقاش. انتصار يتوج مسارا لامعا للنادي. وخلال

