جلالة الملك يترأس بالرباط مجلسا وزاريا
ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا. وفي ما يلي بلاغ من الديوان الملكي .. “ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الخميس تاسع أبريل
ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الخميس بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا. وفي ما يلي بلاغ من الديوان الملكي .. “ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الخميس تاسع أبريل
استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، اليوم الخميس بالرباط، الوزير المنتدب لدى الوزير الأول المكلف بالتنسيق بين المصالح الأمنية والأجهزة الخاصة بدولة بولونيا، السيد توماس سييمونياك. ويأتي هذا الاستقبال
شكل تعزيز علاقات التعاون بين المغرب والبرتغال في المجالات المرتبطة بمنظومة العدالة وتعزيز الأمن القانوني والقضائي محور مباحثات أجراها وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، اليوم الخميس بالرباط، مع نظيرته البرتغالية، ريتا ألاركاو جوديس، التي تقوم
نفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، إصدار أي بلاغ بشأن إجراءات تنظيمية تهم تدبير واستغلال رخص سيارات الأجرة. وأكدت الوزارة، في بيان توضيحي، على إثر تداول بعض وسائل التواصل الاجتماعي لمنشور منسوب إلى وزارة الداخلية تحت
تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الخميس بمقر هذه الإدارة، الوزير المنتدب لدى رئيس الوزراء المكلف بالتنسيق بين المصالح الخاصة ببولونيا، توماش سيمونياك،
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل هبات رياح قوية مع تطاير الغبار وزخات رعدية محليا قوية وتساقطات ثلجية، ابتداء من اليوم الخميس إلى غاية يوم الأحد المقبل، بعدد من مناطق المملكة. وأوضحت المديرية، في نشرة
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا فوق مرتفعات الأطلس. كما يرتقب نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة مع احتمال بروز رعد بكل من سهول المحيط الأطلسي الوسطى،
أطلق المغرب والاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء بمراكش، حوارا استراتيجيا حول المجال الرقمي يهدف إلى تعزيز تعاونهما في مجالات هامة مثل الذكاء الاصطناعي، والبنيات التحتية الرقمية والابتكار. وتعكس هذه المبادرة، التي تشرف عليها وزارة الانتقال الرقمي
أكد المدير العام للمديرية العامة لأمن نظم المعلومات، اللواء عبد الله بوطريك، اليوم الأربعاء بمراكش، أن المغرب اعتمد مقاربة شاملة لمواجهة التحديات المعقدة والمتطورة والمترابطة للأمن السيبراني. وأوضح السيد بوطريك، في افتتاح قمة “الدفاع الرقمي
الخطبة الأولى: الحمد لله رب العالمين، قيوم السماوات والأرضين، نحمده تعالى ونشكره، ونستعينه ونستغفره، ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، ونشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله، القائم بأمر الله في شؤون
تصميم وتطوير شركة النجاح هوست