الرباط: انتخاب ولد الرشيد رئيسا لجمعية مجالس الشيوخ في إفريقيا
تم، اليوم الخميس بالرباط، انتخاب رئيس مجلس المستشارين، محمد ولد الرشيد، رئيسا لجمعية مجالس الشيوخ في إفريقيا. جاء ذلك في البيان الختامي الصادر عن مؤتمر جمعية مجالس الشيوخ في إفريقيا، الذي احتضنه مجلس المستشارين، يومي

