أديس أبابا: أخنوش يشارك في الدورة الثانية لقمة إفريقيا–إيطاليا
شارك رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، مساء اليوم الجمعة بأديس أبابا، في أشغال الدورة الثانية لقمة إفريقيا–إيطاليا. ويهدف هذا اللقاء، الذي بادرت إلى تنظيمه إيطاليا وعرف مشاركة 54 دولة إفريقية، إلى تقييم التقدم المحرز منذ الدورة

