رئيس “لاليغا” يرحب بفكرة إجراء مباريات من الدوري الإسباني في المغرب
رحب رئيس رابطة الدوري الإسباني “لاليغا”، خافيير تيباس، بفكرة إجراء مباريات من البطولة الإسبانية في المغرب، مشيدا بالشعبية الكبيرة التي تحظى بها كرة القدم الإسبانية في المملكة. واعتبر السيد تيباس، في حوار خص به وكالة

