بوريطة يجري مباحثات في نيويورك مع وزيرة الخارجية الهندية
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، اليوم الاثنين في نيويورك، محادثات مع وزيرة الخارجية الهندية، سوشما سواراج ، على هامش مشاركته في أشغال الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة. وتناولت مباحثات

