رسالة من جلالة الملك إلى الرئيس المصري
سلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال مباحثات أجراها اليوم الاثنين بالقاهرة مع نظيره المصري سامح شكري.

