رونار ينتقل للمرحلة النهائية من التحضيرات بروسيا

خصص هيرفي رونار الناخب الوطني، أربع حصص تدريبية على الأراضي الروسية استعدادا للمواجهة الأولى أمام إيران، يوم الجمعة المقبل، عن الجولة الأولى من دور المجموعات.
وحدد المعد البدني للأسود رفقة رونار برنامجا تدريبيا بمعدل حصة تدريبية في اليوم مع حصص للجري الخفيف وأخرى لإزالة العياء داخل القاعة.

وسيركز الطاقم التقني للمنتخب المغربي على الجانبين البدني والنفسي للاعبين وتصحيح أخطاء بعض اللاعبين الذي سجلت ضدهم في المباريات الودية الأخيرة، بعدما أبدى رونار امتعاضه من أداء “الأسود” خلال الجولة الثانية من مباراة إيستونيا.

وخاض المنتخب المغربي لكرة القدم، أول حصة له بعد وصوله للأراضي الروسية، والتي خصصها صباح أمس الأحد، لحصة التدليك وإزالة العياء والإرهاق بعد رحلة الأسود من إستونيا.

وسيستأنف المنتخب تداريبه انطلاقا من عشية الاثنين، بشكل عادي، إذ سيفتح مدة 15 دقيقة أمام ممثلي وسائل الإعلام الدولية، قبل الشروع في التحضيرات .

وقد شهدت الحصص التدريبية بروسيا، مشاركة نبيل درار، العائد من الإصابة، والتي تسببت في غيابه عن مباريات أوكرانيا، سلوفاكيا وإيستونيا، حيث تجاوز اللاعب درا مرحلة الإصابة بنجاح، وسيعزز صفوف المنتخب في مباراته أمام إيران.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.