بالأرقام.. ثلاثي ريال مدريد يتفوق على ثلاثي برشلونة

رسمت الأهداف الخمسة التي سجلها كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل لفريقهما ريال مدريد في مرمى سيلتا فيغو في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بسبعة أهداف لهدف في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني، السعادة على وجه المدرب الفرنسي وأنصار النادي الذين يأملون بعودة الثلاثي الهجومي للفريق إلى مستواه المعهود.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “أس” الإسبانية فإن أهداف كريستيانو رونالدو وغاريث بيل الخمسة، منحت الثلاثي الهجومي لريال مدريد والذي يتكون من رونالدو و بيل بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيمة، افضلية من ناحية الفعالية على ثلاثي برشلونة الذي يتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

ووفقا للأرقام التي نشرتها الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن ثلاثي ريال مدريد سجل 60 هدفا في الدوري هذا الموسم في 5187 دقيقة موزعة على هداف الفريق رونالدو الذي سجل 27 هدف في 2520 دقيقة، وبيل الذي سجل14 هدف في 1187 دقيقة، وبنزيمة الذي سجل 19 هدفاً في 1480 دقيقة.

أما ثلاثي برشلونة فقد نجح حتى الآن في تسجيل 65 هدفًا في 6415 دقيقة، أي أنه لعب 1132 دقيقة أكثر من ثلاثي الفريق الملكي، موزعة على هدف الفريق لويس سواريز الذي سجل 26 هدفًا في 2430 دقيقة، وميسي الذي سجل 21 هدفًا في 1828، ونيمار 18 هدفًا في 2157 دقيقة.

وبناءً على هذه الأرقام تكون فاعلية الثلاثي الهجومي لريال مدريد أكثر من فعالية الثلاثي الهجومي لبرشلونة حيث يسجل ثلاثي الريال هدفاً كل 86 دقيقة بينما يحتاج ثلاثي برشلونة إلى 100 دقيقة لتسجيل هدف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.