بلاتر يحلم بنهاية جميلة في حفل الكرة الذهبية

لا يزال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جوزيف بلاتر” يتشبث بأمل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والجوائز الأخرى المرموقة، في حفل الفيفا السنوي، الذي سيُقام في زيورخ يوم 11 يناير المُقبل.

ويَحلم صاحب الـ79 عامًا بنهاية مثالية لعمله في الفيفا، وذلك بعد انتهاء عقوبة إيقافه عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر، لتورطه في عملية دفع غير مشروعة لرئيس اليويفا “ميشيل بلاتيني”، الذي تعرض لنفس العقوبة.

ومن المفترض أن تنتهي عقوبة العجوز السويسري في الموافق الخامس من يناير المُقبل، أي قبل حفل الفيفا بأقل من أسبوع، لذا تمنى أن يَحصل على فرصة توزيع الجوائز للمرة الأخيرة، لتكون بمثابة مكافأة نهاية الخدمة، على الرغم من أنه قد يتعرض لعقوبات جديدة، من قبل لجنة الأخلاق، بعد التحقيق معه غدًا الخميس.

وقال بلاتر لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “أنا متحمس جدًا لتسليم جوائز هذا العام، آمل أنه بعد مثولي أمام لجنة أخلاقيات الفيفا، تُصبح العقوبة مجرد غرامة، أو على الأقل عدم تجديد الإيقاف بعد انتهاء الـ90 يومًا”.

وعن الثلاثي المُرشح لنيل الجائزة “ميسي، نيمار ورونالدو”، قال “لحسن الحظ أنا لن أصوت لأن الثلاثة لاعبين جيدين جدًا، بالنسبة لميسي، فسوف يصنع التاريخ لو فاز بالكرة الذهبية للمرة الخامسة، وبالتأكيد سيكون من الصعب جدًا تكرار ذلك. ميسي لاعب عظيم ويفعل أشياء مذهلة في كرة القدم، لكن رونالدو لاعب رائع وأيضًا نيمار”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.