مفاجأة سارة للزاكي في عيد ميلاده

باغت أحد مشجعي نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، الإطار الوطني بادو الزاكي، بهدية رمزية، على هامش المباراة التي جمعت فريق الفتح الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء الاثنين، بملعب مولاي الحسن بالرباط لحساب الجولة 23 من البطولة.

وتأتي المبادرة التي قام بها ممثل جماهير وأنصار الفريق الجزائري، كعرفان لما قدمه المدرب الزاكي خلال الفترة التي قاد فيها شباب بلوزداد للتتويج بكأس الجزائر في نسختها 2017، وتهنئة الزاكي بعيد ميلاده الستين، الذي تزامن مع مباراة فريقه الدكالي أمام مضيفه الفتح الرياضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن جانبه، استحسن المدرب الزاكي، المبادرة التي أقدم عليها مشحعو وأنصار الفريق الجزائري، خاصة وأنه ترك انطباعا جيدا لدى جميع مكونات الفريق الجزائري، سواء على مستوى التقني وكذا الأخلاقي.

ومعلوم، أن فريق الزاكي قاد شباب بلوزداد قبل أن يلتحق باتحاد طنجة، وأمام تراجع نتائج الفريق الجزائري، أبدى مسؤولوه رغبة في إعادته من جديد للإشراف على الفريق، إلا أن التزامات المدرب المغربي حالت دون ذلك، ويعيش بلوزداد وضعا صعبا على مستوى ترتيب الدوري الجزائري في الموسم الجاري، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير ضمن سبورة الترتيب بمجموع 23 نقطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.